جلسة ميتشو تنهي صدام ثلاثي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على حل المشكلة التي وقعت على هامش مران الفريق على ملعب العرب بين الثلاثي محمد عنتر وطارق حامد وفرجاني ساسي.

وخاض الفريق مرانه يوم الأحد الماضي على ملعب برج العرب، بعد إلغاء لقاء جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

وكان المران شهد مشادة بين طارق حامد ومحمد عنتر، في أحد الكرات المشتركة، وحاول فرجاني ساسي تهدئة الأمور إلا أن عنتر رفض ذلك. دخل في مشادة أخرى مع اللاعب التونسي.


وقالت مصادر داخل النادي إن الأزمة انتهت بعد أن عقد المدير الفني جلسة بين الثلاثي، نزع خلالها فتيل الأزمة، وتصالح اللاعبون الثلاثة، مشددا على أنه لم يتم توقيع أي عقوبات مالية على أي من الثلاثي.


وأشار المصدر إلى هناك حالة من التعجب داخل النادي من إقحام اسم محمود علاء مدافع الفريق في تلك الأزمة، مشددا على أن اللاعب الدولي لم يتدخل من قريب أو من بعيد في هذه القصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق