ريال مدريد يواصل التعثر ويتعادل بشق الأنفس مع كلوب بروج في دوري الأبطال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت مباراة فريقي ريال مدريد الإسباني، وضيفه كلوب بروج البلجيكي ، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

افتتح النيجيري إيمانيول دينيس التسجيل في الدقيقة 9 بعد خطأ دفاعي في صفوف ريال مدريد، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة 40 بسبب خطأ دفاعي مشترك بين خطي الوسط والدفاع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم كلوب بروج على ريال مدريد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ، دخل ريال مدريد الملعب بروح مغايرة تمامًا ، ليسجل سيرجيو راموس الهدف الأول في الدقيقة 55 ، برأسية رائعة ، بعد عرضية من زميله كريم بنزيما.

وقبل المباراة بخمس دقائق ، وبرأسية أيضًا ، عادل البرازيلي كاسميرو النتيجة لريال مدريد بعد عرضية رائعة من الألماني توني كروس.

يذكر أن كلوب بروج أكمل المباراة بـ 10 لاعبين ، بعد طرد فورمير قائد الفريق في الدقيقة 84 .

وبتلك النتيجة ، تحصل ريال مدريد على نقطته الأولى في البطولة ، ليستمر في المركز الرابع والأخير، ووصل نادي كلوب بروج للنقطة الثانية في المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق