كونميبول يرفض طعن الأرجنتين لتخفيض عقوبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف تقرير صحفي إسباني، ، الأربعاء، قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، بشأن الطعن الذي تقدم به الاتحاد الأرجنتيني، ضد عقوبة إيقاف نجمه ليونيل .

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن "كونميبول" رفض الطعن الذي قدمه نظيره الاتحاد الأرجنتيني، من أجل عقوبة ميسي بإيقافه لمدة 3 أشهر بسبب اتهامه لمسؤولي الاتحاد بالفساد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن من المتوقع أن يظهر ميسي مع المنتخب الأرجنتيني بداية من شهر نوفمبر المقبل، بالتالي سيغيب عن وديتين "التانجو" أمام نظيره الألماني يوم 9 الشهر الجاري، قبل أن يلتقي بالإكوادور يوم 13 من الشهر ذاته.

وقرر "كونميبول" إيقاف ميسي لمدة 3 أشهر من تاريخ صدور القرار، إلى جانب توقيع غرامة مالية على النجم الأرجنتيني قد تصل إلى 50 ألف دولار، بعدما وجه اتهاما لمسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية بالفساد والتحيز للبرازيل، في بطولة كوبا أمريكا التي توج بها السيليساو.

وكان ميسي أدلى بتصريحات مسيئة ضد حكام بطولة "كوبا" ومسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية التحيز للبرازيل، بعد خروج الأرجنتين من الدور نصف النهائي أمام السيليساو.

كما واصل النجم الأرجنتيني هجومه على "كونميبول" بعدما تلقى بطاقة حمراء خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق