تفوق تاريخي للأهلي على الإنتاج الحربي (أرقام)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر مواجهة قوية ضد فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، في تمام الثامنة مساء الأربعاء، على استاد "السلام" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي - .

الأهلي افتتح مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز علي فريق سموحة بهدف دون مقابل، بينما حقق الإنتاج الحربي فوزًا عريضًا على نادي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولي من البطولة المحلية.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الإنتاج الحربي

- تقابل الأهلي مع الانتاج الحربي في 16 مباراة سابقة (15 مباراة بالدوري - مباراة وحيدة بكأس مصر)، حقق المارد الأحمر الفوز في 12 مباراة، وحسم التعادل 4 مباريات، ولم يفز الفريق العسكري في أي مباراة ضد الأهلي خلال مواجهات الفريقين السابقة منذ صعوده للدوري الممتاز موسم 2009 - 2010.

سجل النادي الأهلي 25 هدفا هدفًا خلال مبارياته ضد الانتاج الحربي، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

البداية والنهاية "حمراء"

أول مباراة جمعت الأهلي مع الانتاج الحربي كانت في الدور الأول للدوري الممتاز موسم 2009-2010، وانتهت بفوز المارد الاحمر بهدف دون رد سجله عماد متعب.

أما أخر مواجهة جمعت الأهلي ضد الانتاج الحربي كانت في لقاء الدور الثاني بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

هداف مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي

يتقاسم ثلاثي الأهلي محمد فضل وجونيور أجايي وعبد الله السعيد لقب "هداف" مواجهات الفريقين، وسجل كل منهما 3 أهداف خلال المباريات السابقة بينهما.

عملاء مزدوجون في الأهلي والإنتاج

ارتدى العديد من اللاعبين قميص الفريق الأول بالناديين الأهلي والانتاج الحربي أبرزهم: إسلام رشدي - لؤي وائل - أحمد شديد قناوي - عفروتو - محمد ناجي جدو - السيد الشبراوي - أحمد خيري.

أكبر انتصار في مواجهات الأهلي والإنتاج

أكبر انتصار حققه الأهلي على الانتاج الحربي كان بنتيجة 3-1 في لقاء الدور الأول بالدوري المصري موسم 2013-2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق