قرعة المنتخبات الأوليمبية تحدد وديات استعدادا لـ أمم أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحسم شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب الأوليمبي المباريات الودية المقرر أن يخوضها أوليمبي الفراعنة خلال معسكر شهر أكتوبر الأخير استعدادا للمشاركة فى نهائيات بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو .

وينتظر شوقى غريب الإنتهاء من مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر إجراؤها مساء الأربعاء فى قصر الحرملك بمنطقة المنتزه بالإسكندرية والكشف عن مجموعتى البطولة التي يتأهل أول 3 منتخبات منها مباشرة إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وتقام البطولة القارية فى مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، حيث سيتواجد على رأس المجموعة الأولى بينما سيتواجد منتخب نيجيريا على رأس المجموعة الثانية.

وقام شوقى غريب بالتنسيق مع اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من أجل مخاطبة العديد من المنتخبات الإفريقية خلال الفترة القادمة من أجل خوض مباراة ودية فى إطار المعسكر الأخير لأوليمبي الفراعنة استعدادا للبطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد.

وتشارك في البطولة 8 دول هي مصر "البلد المضيف" والكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار ونيجيريا ومالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق