الأزمة تشتعل.. الخطيب يشكو لـ أجهزة الدولة ومرتضى منصور يرد بقوة.. وموقف تركي آل شيخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عادة ما يكون الصراع بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي داخل المستطيل الأخضر، فمنذ زمن بعيد والطرفان يتصارعان على الألقاب المحلية والأفريقية، أما في الوقت الحالي أصبح الصراع بينهما يمتد خارج المستطيل الأخضر.

يعيش الشارع الرياضي المصري في الوقت الحالي أزمة كبيرة بين إدارة النادي الأهلي وإدارة نادي الزمالك ، بالأخص بين رئيس نادي الزمالك ، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي ، ومحمد مرجان، مدير النادي.

بداية الأزمة بين الأهلي والزمالك


بدأت الأزمة بخروج مرتضى منصور بهجوم قوي على محمود الخطيب، بالإضافة للحديث عن أخت محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال هجومه على رئيس القلعة الحمراء.

الأزمة تشتعل.. الخطيب
كما وجه مرتضى منصور اتهامات إلى محمود الخطيب، بأنه تلقى علاجه على حساب المستشار تركي آل شيخ في خلال رحلة علاجية لـ محمود الخطيب في وقت سابق.

الأهلي يشكو مرتضى منصور


من جانبه، قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بمخاطبة الجهات والهيئات الحكومية من ضمنها رئاسة الجمهورية، وذلك من أجل حسم موقفهم من تجاوزات رئيس الزمالك مرتضى منصور.


ونشر النادي الأهلي مستندات الشكاوى والتي كانت لـ رئاسة الجمهورية، والنائب العام، ومجلس الوزراء، ومجلس النواب، ووزارة الداخلية، ووزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأوليمبية المصرية، واتحاد الكرة المصري، والهيئة الوطنية للإعلام ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، ضد رئيس الزمالك.


وشدد النادي الأهلي في شكواه على أنه يرفض التجاوزات التي وصفها بغير الأخلاقية من مرتضى منصور، خلال مداخلاته التليفزيونية في الفترة الأخيرة.

رد مرتضى منصور على شكاوى الأهلي

  
أكد مرتضى منصور أن كل الشكاوى التي قدمها مجلس إدارة الأهلي ومحمود الخطيب لن تخيفه ولن تؤثر عليه.

وقال مرتضى منصور: "‏مع احترامي للجهات اللي الأهلي بعتلها شكاوي، انت تشتمني وتشتكي؟ لو انت مؤدب محترم أنا مليش دعوة بيك، وكل الشكاوي ولا هتهز شعرة من راسي".

الأزمة تشتعل.. الخطيب

وأضاف: "‏الخطيب أفشل إداري في تاريخ ، ‏إنت فاكر يا خطيب إنك تقدر توقع بيني وبين جماهير الأهلي؟ جماهير الأهلي  بتحبني".


وأكمل: "‏عمري ما قولت يا مامي، أنا اتحبست 7 مرات كلها اعتقالات، أنا ضارب سفير إسرائيلي، أنا حافظ سجون مصر زي بيتي، أنا مبخافش اعملوا 100 شكوى".

موقف تركي آل شيخ وأحمد شوبير


خرج المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ، وذلك للدفاع عن محمود الخطيب، عقب هجوم مرتضى منصور الأخير عليه.


وقال تركي آل شيخ عبر صفحته على الفيسبوك: "الكابتن الخطيب له وعليه.. ونتفق ونختلف.. لكني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق أدعمه وأسانده في تلك الحالة.. ونتفق أو نختلف حول الكورة ده شأن طبيعي لكن.. التعرض لأهله عيب وحرام".

الأزمة تشتعل.. الخطيب

من جانبه، أكد أحمد شوبير أن الخلاف الدائر بالوقت الحالي لا يمت للرياضة بصلة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "‏الرياضة أساسها الأخلاق والاحترام ومهما كانت درجة الخلاف هناك خطوط حمراء الجميع يحترمها ولا أحد يتخطاها".

الأزمة تشتعل.. الخطيب

في الإطار ذاته، أشاد أحمد شوبير بموقف تركي آل شيخ ومساندته لـ محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، ضد هجوم رئيس الزمالك.


وشارك أحمد شوبير تغريدة تركي آل شيخ وعلّق عليها عبر "تويتر" قائلا: "‏شكرا على أخلاق الفرسان رغم الخلاف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق