وائل جمعة: الأهلى يسير فى الطريق الصحيح مع فايلر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد وائل جمعة نجم النادى الأهلى ومنتخب السابق بأداء المارد الأحمر فى الولاية التدريبية الجديدة للسويسرى رينيه فايلر.

ونشر وائل جمعة عبر تويتر إحصائية للأهلى مع فايلر وعلق قائلا: " الأهلى فى الطريق الصحيح مع رينى فايلر. بالتوفيق فى القادم إن شاء الله".

 

رينيه فايلر قاد الأهلى فى 5 مباريات بـ3 مسابقات مختلفة حتى الآن، ونجح فى تحقيق الفوز بجميعها، حيث بدأ المهمة بمواجهة خارج الديار أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وفاز بهدفين دون رد، ثم واجه الغريم التقليدي في مباراة السوبر المحلي المؤجل من الماضي وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعد ذلك افتتح مسابقة الدوري الممتاز بالفوز على سموحة بهدف نظيف، ثم كرر فوزه على كانو سبورت في مباراة الإياب بأربعة أهداف دو رد وأخيراً عزف لحن الابداع أمام الانتاج الحربى وتفوق عليه بأربعة أهداف دون رد فى الجولة الثانية للدوري.

حقق فايلر الفوز بنسبة 100%، لعب 5 فاز فى 5 ولم يتعادل أو يخسر، سجل 14 هدفا وتلقت شباكه هدفين، وخرج بشباك نظيفة فى 4 مواجهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق