صوّت لـ "" الآن.. الفرعون المصري ينافس على هدف الشهر في

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتصدر هدف نجم في شباك نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، قائمة الأهداف المرشحة التي أعلن عن الريدز لحصد جائزة هدف شهر سبتمبر.

ويتصدر ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 7 مباريات بالبريميرليج، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.

وكان صلاح قد نجح  في تسجيل هدفين لفريقه ليفربول في شباك فريق ريد بول سالزبورج في المباراة المقامة بينهما حاليًا علي ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لليفربول في شباك سالزبورج بالدقيقتين 36، 69 من زمن اللقاء.

ثنائية محمد صلاح في شباك ريد بول سالزبورج ترفع رصيد أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا إلي  24هدفًا.

وتعتبر مباراة سالزبورج هي رقم 52 لـ محمد صلاح في بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز منها 10 مباريات في التصفيات التمهيدية للبطولة، حيث شارك في 29 مباراة مع ليفربول و9 مباريات مع روما الإيطالى ومباراتين مع تشيلسي الإنجليزي و12 مباراة مع بازل السويسرى.

وسجل محمد صلاح اليوم هدفه رقم 24 في بطولة دوري أبطال أوروبا ، بواقع 18هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، بينما لم يتمكن من التسجيل مع تشيلسى الإنجليزى، فيما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة مع الريدز الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق