الحسيني: بطولة العالم للرواد بداية تحول إلى قبلة عالمية للعبة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني أن تنظيم واستضافة لبطولة العالم للرواد هو بداية وانطلاقة قوية نحو تحول مصر إلى قبلة عالمية لتلك اللعبة .

 

وقال إن مصر يجب أن تتميز فى رياضة السلاح التى تعتبر واحدة من أقدم الرياضات فى مصر  فهى رياضة الأجداد.

 

أوضح قائلا أن إتحاد السلاح لا يستهدف فقط امتلاك لاعبين أبطال ولكن أيضا تنظيم كبريات البطولات الدولية والعالمية على كافة المستويات .

 

وأشار إلى أنه فى هذا العام نظمنا كأس العالم رجال وسيدات وحاليا بطولة العالم للرواد والعام بعد المقبل بطولة العالم للناشئين ونترقب تنظيم بطولة العالم للكبار .

 

كما أكد الحسينى أن مصر تستحق ما هو أكثر من ذلك بامتلاكها كل مقومات النجاح لأى بطولة دولية أو عالمية وبدون مبالغة نستطيع تنظيم بطولة حتى لو تخطى عدد اللاعبين 1000 لاعب ولاعبة.

 

وأضاف أن مكاسب مصر عديدة من هذه الأحداث الرياضية الكبرى فى مقدمتها المالية وتكوين الكوادر الإدارية والفنية وأهمها تصدير الصورة الواقعية الحقيقية المعبرة عن مصر وشعبها وأجوائها الأكثر من رائعة .

 

وأنهى الحسينى موجها جزيل الشكر والتحية إلى الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الذى لا يتوان عن تقديم كل الدعم بجميع أنواعه لاتحاد السلاح حتى يواصل مسيرته فى نجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق