يطالب بضم "الوحش"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن ليونيل نجم الإسباني، طالب إدارة ناديه بتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الكتالوني.

وذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ميسي يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيمن تحديدًا في نادي برشلونة، وذلك بسبب تواضع مستوي اللاعب البرتغالي "سيميدو"، حيث يريد "ليو" التعاقد مع صفقة سوبر لشغل هذا المركز خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لموقع "الدون بالون" الاسباني أن ليونيل ميسي يري أن "كيميتش" الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونيخ خيارًا مثاليًا لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة، وطلب من إدارة النادي برئاسة جوسيب بارتوميو ضرورة التعاقد معه في الجديد.

وأوضح الموقع الاسباني أن "كيميتش" يرغب في الرحيل عن نادي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك قد يسهل انضمامه لنادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وذكرت تقارير صحفية أن صفقة انتقال ظهير بايرن ميونيخ لصفوف نادي برشلونة لن تكلف خزينة النادي الكتالوني أكثر من 70 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق