محمد الشوربجي بطل شهر سبتمبر بعد حصد بطولتي الصين وسان فرانسيسكو للاسكواش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA عن رجل شهر سبتمبر الماضي وفقا للمشاركة في بطولات الجديد والذي انطلق ببطولة الصين الدولية، حيث توج البطل المصري محمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني عالميا برجل الشهر.

 

وكان محمد الشوربجي قد فاز ببطولتي الصين الدولية و "أوراكل نت سويت" سان فرانسيسكو للاسكواش، كأول بطولتين في الموسم الجديد الذى انطلق في سبتمبر الماضي.

 

وتوج الشوربجي ببطولة الصين عقب تغلبه على مواطنه علي فرج المصنف الأول عالميا في المباراة النهائية، فيما حصد بطل سموحة لقب سان فرانسيسكو بعد التغلب على طارق مؤمن المصنف الثالث عالميا.

 

وخلال التصنيف العالمي الجديد لشهر أكتوبر رفع محمد الشوربجي رصيده من النقاط في المركز الثاني ليقلص الفارق مع علي فرج صاحب المركز الأول إلى 341 نقطة.

 

كان علي فرج قد اعتلى صدارة تصنيف رجال الاسكواش في مارس الماضي ولمدة 8 أشهر متتالية لينهي هيمنة محمد الشوربجي على الصدارة والتي دامت ل 40 شهرا . 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق