مباراة ومصر المقاصة ON SPORT YouTube بدون تقطيع الآن

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

البث المباشر لمباراة فريق بقيادة مدربه ميتشو مع فريق المقاصة الذي يدربه احمد حسام ميدو والتي ستقام الخميس 3 اكتوبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز KOORA ONLINE.

حصري ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز على فريق مصر المقاصة من أجل تحقيق بداية جيدة في بطولة الدوري العام بفوزين خلال أو اسبوعين بالبطولة، بينما يريد مصر المقاصة أيضًا استمرار انتصاراته في بطولة الدوري بعد الفوز بالمباراة الاولى على حساب فريق اسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين YALA SHOOOT PLUS.

تابع البث المباشر لمباراة فريق الزمالك ضد مصر المقاصة بدون تقطيع عبر اليوتيوب وعبر البث الحي الأسطورة ALOSTORA، وستكون تلك المباراة نارية بين الفريقين خاصة بعد مواجهة الناديين في بطولة كأس مصر خلال الأسابيع الماضية وفوز الزمالك بنتيجة هدف نظيف أحرزه عبدالله جمعة الظهير الأيسر KOORA STAR.

وستذاع تلك المباراة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة والتي ستقام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة العربية GOAL KOORA.

وحقق نادي الزمالك انتصار صعب في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري على حساب فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف أحرزه مصطفى محمد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت YALA KOORA LIVE.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق