حمادة صدقي: فاز علي المقاصة بمجهود فردي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقد حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أداء أمام المقاصة ، مشيراً إلي أن المباراة كانت متوسطة بين الفريقين .

 

ونجح الزمالك في الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف عن طريق أحمد سيد زيزو ، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ستاد السلام ببطولة الدوري.

 

وأكد صدقي في تصريحات لقناة "تايم سبورتس"، أن الفوز جاء بمجهود فردي عن طريق هجمة عنترية لزيزو في الشوط الثاني، مشيراً إلى أنه لا يوجد جملة فنية واضحة للاعبي الزمالك .

 

وأضاف صدقي، أنه لا يوجد جماعية في أداء الزمالك والهجمات تضيع مبكرًا بشكل غريب ، مؤكداً أن هناك علامات استفهام على أداء عدد من لاعبي الأبيض رغم حصولهم على راحة لفترة طويلة بعد عدم اقامة مباراة الفريق السنغالي في دوري ابطال افريقيا أمام جينراسيون.

 

كانت مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت قد شهدت أزمة بسبب تغيير مكان الملعب من بترسبورت إلى العرب، وهو ما رفضه الفريق السنغالى الذى تواجد فى ملعب بتروسبوت ولم تقام المباراة، وتدخل الاتحاد الأفريقى الذى يدرس الأمر من كل جوانبه على أن يصدر قراراه يوم الثلاثاء المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق