أيمن يونس: محظوظ بحصد الـ3 نقاط أمام المقاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصف أيمن يونس نجم فريق ومنتخب الأسبق ، الصربى ميتشو بـ" المحظوظ " عقب تحقيق الفوز على المقاصة بهدف نظيف وحصد الثلاث نقاط ، مؤكداً أنه لا يوجد خطة للاعبى الفريق الابيض فى المستطيل الأخضر ولا يوجد مهام واضحة لهم . 

طلب أيمن يونس من التونسى فرجانى ساسى التفكير فى الكرة خلال الفترة المقبلة بعد البطئ الشديد والتعالى فى الأداء الذى ظهر عليه خلال أمام مصر المقاصة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وأشاد أيمن يونس خلال تصريحات تلفزيونية  عبر " on sport " باللاعب أحمد السيد " زيزو" عقب الظهور بشكل مختلف وإحرازه هدف فوز الزمالك في مرمى مصر المقاصة وكان نقطة فارقة في مباراة اليوم ويحسب له  النجاح في منح الأبيض ثلاث نقاط هامة".

وأشار أيمن يونس إلى أن المنافسة سوف تشهد صراع ناري فى المقدمة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، في الدوري هذا بعد التدعيمات القوية التى حدثت بالفرق الثلاث والامكانيات التى تتوافر لديهم .

نجح الزمالك في الفوز على مصر المقاصة، بهدف دون رد سجله أحمد سيد زيزو، فى الدقيقة 56 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد السلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة الدورى الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق