يُجهز مصطفى فتحى لقمة الدورى الممتاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حدد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة ميتشو، برنامج إعداد خاص لمصطفى فتحى، حتى يتم تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية قبل منحه الضوء الأخضر بالمشاركة مع الفريق فى المباريات.

وخضع اللاعب فى الفترة الماضية لفحوصات تحت إشراف الطبيب الألمانى الذى أجرى له عملية الجراحة فى الركبة وبصحبة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض، ليكشف للاعب أنه أصبح جاهزا بنسبة مائة بالمائة للمشاركة فى المباريات ولا يوجد تخوف من مشاركته بعد قلق اللاعب خلال الفترة الماضية من تجدد إصابته وطلبه الخضوع لفحص طبى فى ألمانيا قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وعاد مصطفى فتحى مؤخراً ليشارك فى تدريبات الجماعية بعد عودته من ألمانيا ولكن فضل الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض، استبعاده من مواجهة المقاصة فى الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز، ليتم تجهيزه للمباريات القادمة خاصة فى ظل رغبة ميتشو فى تواجده مع الفريق بصورة أساسية فى لقاء الأهلى بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق