موعد والقنوات الناقلة .. مباريات الجمعة 4-10-

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقام الجمعة 4-10- عدة مباريات في مختلف الدوريات المحلية والأوروبية ، وننشر مواعيد انطلاقها ، والقنوات الناقلة للمواجهات.

البداية مع الدوري المصري وانطلاق مباريات الجولة الثالثة بالمسابقة في الثامنة مساء بلقاء سموحة وإنبي على ستاد الاسكندرية ، وتذاع المباراة عبر قناتي أون سبورت ، وتايم سبورت

وبالانتقال الى أوروبا ، فتنطلق الجولة الثامنة للدوري الإسباني في التاسعة مساء بلقاء ريال بيتيس مع إيبار ، على ستاد بينتو فيامارين.

وفي الدوري الإيطالي ، تنطلق الجولة السابعة ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، بلقاء ، بريشيا مع ساسولو ، في ملعب ماريو ريجامونتي.

وإلى ألمانيا ، فتنطلق الجولة السابعة من الدوري الألماني ، في تمام الثامنة والنصف مساء ، بلقاء ، هيرتا برلين مع فورتونا دوسلدورف ، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وفي فرنسا ، تنطلق الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي ، في تمام التاسعة إلا ربع مساء ، بلقاء ، أميان مع مارسيليا ، على ملعب ليكورن.

وتذاع المباريات الأوروبية عبر قنوات بي ان سبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق