سموحة يستدرج إنبى فى افتتاح الجولة الثالثة للدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفتتح الجمعة منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام حيث يستضيف سموحة نظيره إنبى على ستاد الاسكندرية فى تمام الثامنة مساءاً بمواجهة مثيرة يدخلها الفريقين بحثاً عن تحقيق أول فوز لهما بمسابقة الدوري العام.

وخسر سموحة من الأهلى فى الجولة الأولى للدوري ثم تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق فى الجولة الثانية للمسابقة بينما خسر إنبى من بأربعة أهداف دون رد فى الجولة الأفتتاحية للإيجبيشن ليج ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق فى إطار مباريات الجولة الثانية .

ومن جانبه طالب حسام حسن المدير الفنى لسموحة لاعبى فريقه بحصد النقاط الثلاث للمباراة لاكتساب دفعة معنوية هائلة تساعدهم على تحقيق هدفهم فى المسابقة بإنهاؤها فى المربع الذهبى كما حذر لاعبيه من خطورة الاستهانة قدرات فريق انبى لاسيما أن أداء الفريق البترولى فى تصاعد مستمر بحسب تعبيره مشدداً على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى للتسجيل المبكر والابتعاد عن زيادة الضغوط أثناء اللقاء .

فيما قال على ماهر المدير الفنى لأنبى للاعبيه جميع المباريات فى الدوري صعبة و لا بد أن ندخلها بتركيز كامل فى كل لقاء بشكل منفصل، مشدداً على ضرورة الالتزام الدفاعى ومنع الفرق المنافسة من الوصول لمرمى البترولى بسهولة بشكل يهدر طاقات الفريق الهجومية بأخطاء ساذجة تزيد من صعوبة المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق