كورتوا يوجه رسالة قوية لمنتقديه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لم يبدأ كورتوا موسمه الثاني في ريال مدريد بالطريقة المثالية ، لكنه لا يزال واثقًا من أنه سيرتد قريبًا من النقد الذي تلقاه.

تقترن العروض البلجيكية دون المستوى بالتهاب المعدة والأمعاء ، مما جعله يفقد ثلاثة كيلوغرامات في غضون ساعات. ومع ذلك ، يدرك كورتوا ما يعنيه كونه حارس المرمى الأول في نادي مثل لوس بلانكوس.

وقال كورتوا لصحيفة الماركاالاسبانية: "إذا كنت تريد أن تكون حارس مرمى ريال مدريد ، فعليك أن تقبل هذا الضغط".

يعلم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أنه لم يحقق بعد إمكاناته ، لكنه لا يعذب نفسه بالأفكار وماذا لو فيما يتعلق بالأهداف التي اعترف بها، الآن  كورتوا حريص على مواجهة الموقف باحتراف ، بهدف استعادة شكله خلال الدورة.

في موسمه الأول في ريال مدريد ، كان عليه التنافس مع كيلور نافاس على المكان بين العصي في معركة كان من الصعب الفوز فيها بسبب شعبية الأخير بين الجماهير.

كان البلجيكي قد واجه في السابق وضعا مماثلا عندما تمكن من تحويل نفسه إلى رقم تشيلسي متقدما على بيتر تشيك بعد وضعه في المعدة ، وضع كورتوا على أيدي متخصصين لوضع نظامه الغذائي ، ومساعدته على تحسين حالته البدنية وتجنب حدوث مشكلات مماثلة في المستقبل.

إنه يتابع الآن عملية الاسترداد ، التي تهدف إلى الظهور في مباراة السبت ضد غرناطة ، ولكن على الرغم من أن اختباراته الطبية الأخيرة كانت مناسبة ، فإنه ليس من المتوقع أن يكون جزءًا من التشكيلة الأساسية.

كرس كورتوا نفسه لمساعدة زملائه في الفريق ومدربه ، ووضع الفريق ومعجبيهم فوق كل شيء.

أوضح زيدان أنه حارس مرمى الفريق الأول ، بينما يثق هو وزملاؤه في جودته ، وهو ما يوضحه في كل دورة تدريبية.

يحرص اللاعب الدولي البلجيكي على العمل والمطالبة بنظامه الغذائي والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى بينما يفوز بالبطولات ويفعل ما يفعله بشكل أفضل: إحداث فرق بين العصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق