مجلس إدارة الأهلي يفتتح بوابات النادي بفرع مدينة نصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يفتتح مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب عصر بوابات النادى العملاقة بفرع مدينة نصر بعد الانتهاء من أعمال إنشائها والتى تبرز شخصية الأهلى، وسوف يتم تعميمها كنموذج أساسى على كافة بوابات النادى سواء فى مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ومستقبلا فرع التجمع الخامس .

ويعكس تصميم البوابات الجديدة شخصية الأهلى من خلال التركيز على اللون الأحمر، وكذلك النسر الذى يمثل شعار النادي، وهو الأمر الذى تم مراعاته عند عملية التصميم .

وتضم البوابات الجديدة مداخل الكترونية حيث يتم دخول الأعضاء من خلال كارنيه العضوية،ولن يسمح للأعضاء الموقوفين بالدخول وسوف تمكن البوابات الجديدة من اكتشاف الكارنيهات المزورة، وتتيح البوابات الجديدة ميزة اخرى تتعلق بالعملية الإحصائية والتسويقية من خلال معرفة عدد الأعضاء المترددين على النادى على مدار العام وهو الأمر الذى يمكن الإدارة من اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة اى تدفقات فى عدد الأعضاء المترددين على النادي.

وتعد البوابات الجديدة للنادي الأهلى هى الأحدث فى من نوعها وسوف يتم تعميمها على كافة الفروع خلال الفترة القادمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق