جلسات نفسية فى الإنتاج الحربى لإزالة آثار رباعية الأهلى قبل مواجهة الذئاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على عقد جلسات نفسية مع لاعبيه للتخلص من الآثار السلبية لخسارة الفريق من الاهلى برباعية دون رد قبل مواجهة المقاولون العرب.

وطالب مختار لاعبى الإنتاج بغلق هذه الصفحة والتركيز على تحقيق انطلاقة مميزة بداية من مواجهة ذئاب الجبل.

ويختتم الجمعة الإنتاج الحربى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة والنصف عصر غداً السبت على استاد السلام فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى.

من المقرر أن يعلن مختار مختار المدير الفنى للإنتاج قائمة لاعبيه التى ستدخل معسكر مغلق الليلة استعداداً لمواجهة ذئاب الجبل، كما يجرى الجهاز الطبى لنادى الإنتاج الحربى جهوداً مكثفة لتجهيز باسم مرسى مهاجم الفريق لمواجهة المقاولون العرب بالدورى. 

وغاب باسم مرسى عن مواجهة نادى ثم الأهلى فى مستهل رحلة فريق العجلات الحربية بمسابقة الدورى هذا .

وتعرض باسم مرسى لكدمة أسفل الركبة فى تدريبات الإنتاج وأجرى جلسات علاجية، لكن رفض مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى فكرة الاستعجال فى الدفع بباسم مرسى قبل تجهيزه بدنياً وفنياً حتى يشكل إضافة فنية قوية لخط هجوم الفريق بجانب الثنائى المتميز محمد رجب والموريتانى مامادو أنياس.

وكان الإنتاج الحربى قد تعاقد مع باسم مرسى فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد عدم قيده فى قائمة للموسم الجديد، ويعول مختار مختار كثيراً على قدرات باسم مرسى فى تعزيز القوة الهجومية للإنتاج، لاسيما فى مواجهة الأهلى الذى نجح مهاجم الزمالك السابق فى هز شباكه بخمسة أهداف مع الفارس الأبيض بمباريات القمة.

وسحق الإنتاج الحربى نظيره نادى مصر بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها مامادو نديوكونياس فى الدقيقة 23 ومعاذ الحناوى بالدقيقة 41، ومحمد رجب فى الدقيقة 74، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد السلام والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى العام قبل أن يعود ويتلقى خسارة كبيرة من الاهلى بأربعة أهداف دون رد فى الجولة الثانية للمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق