صدمة لـ جوارديولا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن المرشحين لـ جائزة أفضل مدرب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل لشهر سبتمبر الماضي ولعب خلاله ثلاث جولات من البطولة.

ويتنافس على الجائزة كل من الألماني يورجن كلوب مدرب وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي ،وايدي هاو مدرب بورنموث ، وبرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

وكان ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب قد حقق الفوز في مباراتين أمام نيوكاسل بنتيجة 3-1 وأمام تشيلسي بنتيجة 2-1 وأمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0 ، بينما حقق لامبارد مع تشيلسي الفوز أمام ولفرهامبتون بنتيجة 2-2 وخسر أمام ليفربول وفاز على برايتون 2-0 ، وايدي هاو مدرب بورنموث حقق الفوز على ايفرتون 3-1 ،وتعادل مع وست هام يونايتد 2-2 والفوز على ساوثهامبتون 3-1. 

وحقق برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي خسر امام 1-0 وفاز على توتنهام بنتيجة 2-1 والفوز على نيوكاسل 5-0 .

وغاب عن القائمة بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتى حيث خسر أمام نوريتش سيتي بنتيجة 3-2 وبعدها حقق الفوز على واتفورد بنتيجة 8-0 والفوز على ايفرتون 3-1 .

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بينما جاء مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 16 نقطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق