جينيراسيون يكشف دليل تورط الأهلى فى أزمة مباراة .. وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى مفاجأة مدوية من العيار الثقيل.. كشف الموقع الرسمي لنادي جينيراسيون فوت السنغالي دليل تورط صحفى يعمل بالمركز الإعلامي للنادي الأهلى المصرى فى أزمة مباراة الفريق أمام بإياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي جينيراسيون فوت السنغالي نشره الصحفى أحمد جمال الذى يعمل بالمركز الإعلامي للنادي الأهلى وكان مرافقا للبعثة الحمراء فى لقاء الذهاب لنفس الدور أمام كانو سبورت بغينيا عبر حسابه على تويتر يتضمن ترجمة لتصريحات المستشار حول أزمة تعليق الكاف قرار اعتبار جينيراسيون منسحبا من مواجهة الزمالك عقب رفضه السفر الى العرب وفقا لقرار الكاف.

واعتبر جينيراسيون أن الفيديو الذي نشره الصحفي الذى يعمل بمنظومة الأهلى الإعلامية دليل إدانة لرئيس الزمالك على حد وصفهم تضمنه إساءة إلى فاطمة سامورا الأمين العام للفيفا ومراقب الاتحاد الدولى فى الكاف حاليا صاحبة الجنسية السنغالية.

ونشر الموقع الرسمي لجنيراسيون فوت الفيديو المترجم من قبل أحمد جمال والذي يتضمن ترجمة تم تفسيرها من قبلهم على أنها إساءة للنادي السنغالي بتلقيه أموالا لإفتعال الأزمة مع الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك حذر من مؤامرة على فريقه تلعب فيها أطراف كثيرة دور تسخين الأجواء من جانب الفريق السنغالى الذى رفض تنفيذ قرار كاف بالسفر الى برج العرب بعد تأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب بتروسبورت بالقاهرة إلى برج العرب لدواعى أمنية. 

يذكر أن كاف سيحسم الأزمة بالتنسيق مع إحدى لجان الفيفا يوم الثلاثاء المقبل قبل 24 ساعة من إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق