ريال مدريد يتلقي صدمة قوية قبل مواجهة غرناطة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتوالي الصدمات على فريق ريال مدريد الاسباني، قبل المواجهة القادمة أمام فريق غرناطة، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني لموسم -.

وتأكد غياب البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد في مباراته غدًا السبت ضد فريق غرناطة بسبب الإصابة، حيث تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية لفريقه ، وأصبح أمر مشاركته في مباراة الغد صعبًا للغاية، لينضم اللاعب لقائمة الغائبين عن النادي الملكي في الفترة الحالية.

غياب مارسيلو عن مباراة غرناطة يضع "زيدان" في مأزق حقيقي، خاصة وأنه سيخوض المباراة في هذه الحالة بدون ظهير أيسر في ظل إصابة الفرنسي فيلاند ميندي، وناتشو، وبالتأكيد سوف يبحث المدرب الفرنسي عن حلول فنية لتعويض غياب اللاعب البرازيلي في مباراة الغد.

وكان مارسيلو شارك في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد كلوب بروج في دوري أبطال اوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ويبدو أن الإصابة السابقة عاودته مرة أخري، ولم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه ليتأكد غيابه عن مواجهة غرناطة غدًا السبت.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق