يكشف حقيقة مفاوضاته مع خليفة "فالفيردي"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوضح نادي بشكل رسمي حقيقة الأنباء المتداولة حول دخول النادي في مفاوضات قوية مع مدرب جديد لقيادة الفريق الكتالوني، خلفًا للاسباني "فالفيردي" بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية أكدت مفاوضات برشلونة مع مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق ريفر بليت لقيادة برشلونة، خلفًا للمدرب الحالي ارنستو فالفيردي، وذلك بعد تذبذب أداء ونتائج الفريق بالموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" أن النادي الكتالوني أكد عدم صحة تلك الأنباء، وأن المفاوضات مع مدرب ريفر بليت لخلافة "فالفيردي" مجرد شائعات.

يذكر أن نادي برشلونة تغلب على فريق انتر ميلان 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة الاسباني لخوض مباراة قوية ضد فريق إشبيلية يوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر لعام ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق