عمومية اليد تعتمد إلغاء بند الـ 8 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعتمدت الجمعية العمومية الغير عادية  لاتحاد كرة اليد بعد إكتمال النصاب القانونى، إلغاء بند الـ 8 سنوات فى لائحة الاتحاد .

كما قررت الجمعية العمومية اعتماد تعيين رؤساء المناطق بدلا من الانتخاب .

ومن جانبها أكدت منى أمين عضو مجلس إدارة اتحاد اليد على فتح بند الـ 8 سنوات على الجميع سواء على الرئاسة أو العضوية ، مشيرة إلى أن الاتحاد كان من الاتحادات القلائل التى أقرت مسبقا ببند  الـ 8 سنوات

ووافقت الجمعية العمومية على اعتماد ميزانية الاتحاد وخطة النشاط المحلى للموسم الجديد / وفقا تأكيدات أحد أعضاء مجلس الإدارة .

 تأتى اقامة العمومية الغير عادية   فى ظل رغبة المجلس الحالى فى إستقرار المنظومة حتى الإنتهاء من مونديال ، حيث  تزامن موعد الإنتخابات المقبلة عقب الدورة الأولمبية طوكيو 2020 مباشرة ، واقتراب تنظيم كأس العالم 2021  فى يناير ، خاصة  أنه تم التمديد على وزارة الرياضة إلى المجلس الحالى دورة إضافية إلا أن ذلك يتعارض من القانون مما جاء بالرفض .

وجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم إجراء بند إنتخاب على مقعد نائب مجلس الإدارة الشاغر بعد تقديم خالد العوضى الاستقالة من منصبه إلا أنه لم يترشح أحد .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق