صالح جمعة يشعل أزمة جديدة في الأهلي برد فعل قوي ضد فايلر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشعل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر بعدما وصلت علاقة الطرفين إلى طريق مسدود.
صالح جمعة يشعل أزمة جديدة في الأهلي برد فعل قوي ضد فايلر

ورفض صالح جمع صانع ألعاب فريق الأهلي الاعتذار للسويسري رينيه فايلر عن حديثه بأسلوب سئ مع مدرب القلعة الحمراء عقب استبعاده من قائمة مباراة كانو سبورت الغيني بدوري أبطال إفريقيا مما أدى إلى انقلاب فايلر وتجميده واستبعاده من المشاركة في المباريات الماضية مع القلعة الحمراء.

وتمسك صالح جمعة بالرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقات الشتوية المقبلة، وأبلغ وكيل أعماله بالبحث عن رسمي من الأن سواء في الدوري البرتغالي أو اليوناني أو أي من الدوريات الأوروبية تمهيدًا للرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل بشكل نهائي على سبيل الإعارة.

وخرج صالح جمعة من حسابات رينيه فايلر لأسباب فنية لحساب محمد مجدي أفشة الذي أصبح اللاعب الأساسي في تشكيل القلعة الحمراء في صناعة اللعب وخلفه وليد سليمان ثم صالح جمعة.

وينوي صالح جمعة الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية وكلف وكيل أعماله من الأن بالبحث عن وأوروبية تمهيدًا لعرضها على الجهاز الفني للفريق الأحمر للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي.

ويشعر صالح جمعة بالتجميد داخل فريق الأهلي بسبب اتهامه بتسريب قميص النادي الأحمر وانقلاب الإدارة عليه في الوقت الحالي.


وخرج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي منذ توليه المهمة رسميًا.

ويدرس صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفكر صالح جمعة في الرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي إلى أحد الدوريات العربية أو الأوروبية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

ويشعر صالح جمعة بصعوبة مشاركته مع الأهلي في ظل وجود فايلر المدير الفني الجديد بالإضافة إلى اتهامه بتسريب صورة قميص الفريق الأحمر قبل الاعلان عنه رسميًا.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب الفريق، وذلك وفقا للائحة، بسبب غيابه عن مران الغائبين عن قائمة وكانو سبورت التي أقيمت مساء أمس “السبت”، في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق