تواجه بتسوانا على ستاد القاهرة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف ستاد القاهرة الدولى مباراة منتخب ونظيره منتخب بتسوانا فى اللقاء الودى والمقرر له يوم 14 أكتوبر الجاري، استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

وتعد مباراة مصر وبتسوانا هي الأولي للجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري والذى يعاونه كل من أحمد أيوب وطارق مصطفي وسيد معوض وأيمن طاهر وتواجد محمد بركات مدير للمنتخب.

 

ويستعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري على إعلان قائمة الفراعنة التى ستنضم للمعسكر القادم والمقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر الجاري وسيتخلله مواجهة ودية أمام منتخب بتسوانا استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون.

 

وكان البدري قد أعلن عن ضم 5 لاعبين محترفين للمعسكر وهم لاعب وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي ومحمود حسن لاعب استون فيلا الإنجليزي وأحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى ومحمد النني لاعب بشكتاش التركي.

 

ولكن اتفق الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب مع محمد صلاح علي عدم قدومه خلال المعسكر القادم لأخذ فترة كبيرة من الراحه، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد في العضلة الضامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق