كارفخال يتحدث عن مشاركته كـ"ظهير أيسر" أمام غرناطة.. ُعلق على هدف "هازارد"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علق داني كارفخال نجم ريال مدريد الاسباني علي الفوز الكبير الذي حققه فريقه علي حساب غرناطة بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني الممتاز (الليجا).

وقال "كارفخال" في تصريحات عقب المباراة: "لا يمكن أن نعاني بهذا الشكل لقد كنا متقدمين 3-0 هنا على ارضنا ، علينا ان نصحح هذا الجانب، حققنا النقاط كاملة امام ليفانتي واليوم نفس الشيء".

 وأضاف: " نحن نخسر بعض النقاط ولو تقدمنا بثلاثة اهداف يمكن ان تخسر المباراة،  يجب علينا ان نكون حاسمين في هذا الجانب، أما الآن فهناك فترة التوقف الدولي ويجب علينا المواصلة بنفس العمل والجهد لأننه بعد العودة أمامنا أسبوع صعب جدًا".

وعن هدف زميله إيدن هازارد قال: " أنا سعيد جدا من أجله، استحق هذا الهدف وفي كل مرة يتطور واعتقد أنه يتأقلم بشكل جيد".

وتابع تصريحاته: "كدمات في كل مكان في جسدي ؟ نعم هذه اشياء تحدث لكن الاهم هي النقاط الكاملة".

وعن مشاركته في مركز الظهير الأيسر قال: " المدرب تحدث معي بعد حدوث ثلاثة غيابات مهمة على الجانب الايسر ، لعبت في هذا المركز مع سولاري وكان بإمكاني تسجيل هدف في الشوط الاول ، انا سعيد جدا بأدائي".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه غرناطة وأتليتكو مدريد، و5 نقاط عن صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق