عبدالحفيظ يتحدث عن فوز الأهلي الكبير على أسوان

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام.
وأضاف أن الأهلي حقق فوزًا مهمًا في ظل الظروف الصعبة التى اقيمت فيها المباراة بسبب إرتفاع مؤكدًا ان أرضية الملعب كانت صعبة للغاية ولكن فى النهاية حققنا الهدف بحصد النقاط الثلاث.
وأوضح عبد الحفيظ ان الفوز على اسوان اليوم بمثابة خطوة مهمة فى مشوار رحلة الدفاع عن اللقب والذى مازال فى بدايته.
وواصل الأهلي عروضه القوية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بعدما فاز للمباراة السادسة على التوالي منذ توليه المسئولية خلفا للمقال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.
وافتتح فايلر مشواره مع الأهلي، بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، بهدفين دون رد في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا،ثم الفوز على بنتيجة 3-2 والتتويج بلقب السوبر المصري، واستهل مشواره بالدوري بالفوز على سموحة بهدف دون رد، قبل أن يكرر فوزه على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية برباعية نظيفة في إياب دور ال32 لبطولة دوري الأبطال، ثم الانتصار على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة، قبل اكتساح أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق