شاهد .. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتصر ريال مدريد على ضيفه نادي غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

افتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للريال في الدقيقة الثانية ، بعد تمريرة رائعة من الويلزي جاري بيل ، قبل أن يضيف البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 47 ، موقعًا على أول أهدافه مع الميرنجي ، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ، عزز الكرواتي لوكا مودريتش من تقدم فريقه بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 61 ،قبل أن تنلطق صحوة غرناطة بعد ذلك الهدف ، ففي الدقيقة 69 أحرز الفنزويلي داروين ماتشيس الهدف الأول لغرناطة ، من ضربة جزاء ، ليضيف بعدها دومينجوس دوارتي الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 77.

وقبل نهاية المباراة ، وفي ظل سعي غرناطة لتعديل النتيجة ، أحرز الكولومبي جيمس رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 90 ، ليحقق الريال الانتصار على غرناطة العنيد.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة 18 في صدارة الترتيب ، بينما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة 14 في المركز الثاني

ويعرض لكم أهداف و ملخص المباراة بالفيديو..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق