حسين الشحات يكشف تفاصيل نجاته من الموت فى حادث المطار قبل السفر لـ أسوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي عن نجاته من الموت المحقق قبل سفره الى اسوان رفقة الفريق الأحمر.

قال حسين الشحات فى تصريحات تليفزيونية " تعرضت لحادث مرعب قبل السفر لأسوان ونجوت من الموت بأعجوبة خلال التوجه لمطار القاهرة للتجمع مع الفريق والسفر إلى أسوان حيث انزلقت السيارة على الطريق وتعرضت لحادثة قوية، لكن الحمد لله ربنا نجاني من الموت".

وعن فوز الأهلى على أسوان بخماسية مقابل هدف قال الشحات : إن الفوز على أسوان اليوم كان مهما للغاية للاعبي الفريق الأحمر والجهاز الفني من أجل تصدر مسابقة الدوري مبكرا.

مشيرا إلى أن الأهلي يسعى لتفادي تكرار سيناريو الماضي والذي تأخر فيه الفريق في الترتيب وحقق اللقب بصعوبة بالغة في الأسابيع الأخيرة.

وواصل الشحات تصريحاته قائلا : هدفنا البداية القوية لحصد اللقب في النهاية. فايلر مدرب محترم ويتعامل مع الجميع بطريقة رائعة ويعطي الجميع حقه ويرفع الضغوط عن اللاعبين ويؤكد أنه يتحمل كل شيء".

وعن العودة لمنتخب قال الشحات : العودة للمنتخب أمر رائع وأشكر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق