ماركا: كابتن في "ورطة"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصبح بوسكيتش نجم مهددًا بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة أرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية في تقرير بعنوان "كابتن برشلونة في ورطة" أن بوسكيتس أصبح قريبا من الرحيل عن النادي الكتالوني بعدما ابتعد عن حسابات "فالفيردي" والذي وضعه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة للفريق، واصبح لا يعتمد عليه بشكل أساسي مما يجعل مغادرته للفريق الخيار الأنسب بالنسبة له.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن ليونيل نجم برشلونة يري أن مستوي "بوسكيتس" تراجع بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وأصبح لا يؤدي بنفس القوة التي كان عليها، وطلب من إدارة النادي الكتالوني ضرورة رحيله عن صفوف الفريق وتدعيم صفوف البرسا بصفقات قوية في الفترة القادمة.

كما كشفت صحيفة "ماركا" عن أزمة تواجه لاعب آخر ضمن صفوف برشلونة هو سيرجي روبيرتو، والذي تعرض للهجوم من جانب الجماهير الكتالونية خلال المباريات الأخيرة بسبب تراجع مستواه ايضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق