جولة تفقدية لأعمال تطوير مركز شباب صفط اللبن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفقد الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مساء السبت، مركز شباب صفط اللبن بإدارة بولاق الدكرور بالجيزة؛ للوقوف على أعمال التطوير الجارية بالمركز وسط تواجد مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء.

وأدرجت وزارة الشباب والرياضة مركز شباب صفط اللبن ضمن المراكز الخاضعة للتطوير وتم الانتهاء بنسبة كبيرة من إنشاء الملعب الجديد بالمركز ومقرر الانتهاء منه خلال الأيام القادمة، فضلا عن إنشاء مبنى إدارى وغرف خلع ملابس، وتزويد المركز بالمستلزمات الرياضية المطلوبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة المتابعة من خلال مسئولى الوزارة مع مركز شباب صفط اللبن لمعاينة معدل الإنجاز لأعمال التطوير الجارية حتي يصبح المركز واحدًا من المنشآت المتميزة الذي يستطيع من خلاله شباب صفط اللبن مختلف الأنشطة به.

ورحب محافظ الجيزة بزيارة وزير الشباب والرياضة لمراكز شباب الجيزة التي بدأت منذ صباح اليوم، ودور الوزارة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالجيزة، قائلا: "نراهن على الشباب ونثق في امكانياتهم وقدراتهم، ونعمل جاهدين من أجل تقدم خدمات غير مسبوقة للشباب ولجميع المواطنين". 

وكان وزير الشباب والرياضة بدأ زيارته لمحافظة الجيزة صباح اليوم بافتتاح أعمال التطوير بمراكز شباب "أطفيح، الكداية، جنوب الصف، الصف"، في إطار متابعاته الميدانية تلك المراكز على أرض الواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق