أخبار النادى الأهلى السبت 5 / 10 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت اخبار النادى الأهلى السبت 5 / 10 / العديد من الأخبار الهامة على رأسها مواصلة الأهلى لمشواره الناجح فى الدورى بتحقيقه للفوز الثالث على التوالى على حساب أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف . 

الأهلى "يقطف" زهرة الجنوب 5 مرات ويعتلى قمة الدورى من قلب أسوان

واصل فريق الاهلى ثورة الأنتصارات وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، باستاد أسوان ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

201910050534113411.jpg

الأهلى ينعى والد سيد معوض نجم ألفريق الأحمر السابق ومدرب المنتخب

عزى مسئولو النادى الأهلى سيد معوض نجم ألفريق الأحمر والكرة المصرية السابق ومدرب فى وفاة والده، الذى توفى أمس الجمعة.

26ec54c57e.jpg

الأهلى يكشف آخر تطورات علاج مؤمن زكريا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن النادى ينتظر حالياً تقرير الطبيب الألمانى الذى خضع مؤمن زكريا لاعب الأهلى لفحوصات طبية تحت إشرافه، من أجل تحديد مدة وطريقة العلاج من الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا.

35cc50c8e1.jpg

 

الشحات يتحدث عن حسم الأهلى المبكر للدوري وفايلر والانضمام للمنتخب

عبر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه العريض على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

3c89f0e83e.jpg

فايلر : الأهلى فاز على أسوان بخماسية رغم الصعوبات

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلى عن سعادته بالفوز اليوم على أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام.

3fa67abab5.jpg

طبيب الأهلى: السولية يعانى من جذع فى كاحل القدم

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية تعرض للإصابة بجزع فى كاحل القدم خلال مشاركته فى مباراة أسوان التى أقيمت اليوم وحسمها الأهلى بخماسية مقابل هدف وحيد فى الأسبوع الثالث لبطولة الدورى.

ffe2b9e823.jpg

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق