طبيب المقاولون: يوسف الجوهري يتماثل للشفاء من الصليبي ويعود خلال شهرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الدكتور وائل نبيل طبيب المقاولون العرب أخر تطورات الفترة التأهيلية التي يخوضها يوسف الجوهري لاعب ذئاب الجبل والذي كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في التدريبات مع الفريق الماضي.

وقال طبيب المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ "": النتائج كانت مذهلة ليوسف الجوهري وتم عرضها على الطبيب الألماني الذي أجرى للاعب جراحة الصليبي، وأكد أنها ممتازة ونسبة تماثل اللاعب للشفاء سريعة مؤكداً أنه قطع مشوار علاجي يستغرق 5 أشهر في ثلاثة أشهر ونصف.

أضاف وائل نبيل: رغم ذلك لا نستطيع أن نغامر باللاعب فالصليبي يحتاج 6 أشهر على الأقل حتى يستطيع اللاعب نزول الملعب من جديد والجوهري أمامه شهرين على أقل تقدير للعودة من جديد والمشاركة مع الفريق.

ويسعى المقاولون العرب لاقتحام المربع الذهبي في الموسم الجاري للمشاركة في البطولات العربية والأفريقية، خاصة بعدما أنهى ذئاب الجبل الموسم الماضي في المركز الخامس خلف النادي المصري بفارق أربع نقاط فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق