الجونة يستدرج المقاصة بحثاً عن أول فوز فى الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف الجونة نظيره المقاصة فى تمام الثالثة عصر الاحد ، فى البحر الأحمر ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة يدخلها الفريق الساحلى بحثاً عن تحقيق أول فوز له فى المسابقة بعدما سجل رقماً سلبياً فى الجولتين الماضتين بالخسارة من الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة بهدف دون رد فلم يحصد أى نقطة أو يسجل هدفاً.

على الجانب الأخر يبحث مصر المقاصة عن تصحيح المسار بعد الخسارة من بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة رغم فوزه فى الجولة الافتتاحية على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ومن جانبه طالب الصربى نيبوشا المدير الفنى للجونة لاعبيه بإستثمار إقامة المباراة على ملعبهم لتحقيق أول فوز فى المسابقة يزيل من على كاهلهم الضغوط المتتالية من جراء النتائج السلبية ويمحنهم دفعة معنوية للمباريات المتتالية بينما شدد الجهاز الفنى للمقاصة على لاعبيه ضرورة العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى وغلق صفحة الزمالك لاسيما فى ظل امتلاك الفريق كوكبة مميزة من اللاعبين قادرين على إعادة الامور لنصابها الطبيعى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق