مجموعة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد إعلان قرعة المأسبقة…

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعلن لكم عن مجموعة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا والتي تمت إقامة القرعة الخاصة بها منذ قليل في القاهرة والتي تم نقل مراسمها في مباشرة من خلال بي إن الإخبارية وقناة أون سبورت، بالإضافة إلى قرعة اإلا أنفدرالية والتي يساهم بها فريقين مصريين هما “بيرميدز” و”المصري”، وأتى القرعة سيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادي الاهلي بالإضافة إلى أحمد ممثلا عن نادي .

مجموعة الاهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020

وقد كان التحالف الأفريقي قد قام بتقسيم جميع الأندية المشاركة في تلك النسخة من المأسبقة إلى تصنيفات حيث حل النادي الاهلي في التصنيف الأول في حين جاء نادي الزمالك في التصنيف الثاني إذا نجح في الفوز على فريق جينيراسيون فوت العمرغالي، في الماتش التي سترجع بينهم يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، بعد مرسوم التحالف بإرجعة الماتش مرة أخرى بعد رفض الفريق العمرغالي خوضها على ملعب العرب.

ويبلغ عدد الفرق المشاركة في دوري المجموعات 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وكل بجموعة بها أربعة فرق، بحيث يتم وضع فريق من كل تصنيف، وذلك لضمان العدالة وقوة المأسبقة بين جميع الفرق المتنافسة، ونعلن لكم الأن كافة المجموعات التي أعلنت عنها القرعة.

  • المجموعة الأولى: بريميرو دي أجوستو الانجولي، مازيمبي، الزمالك أو جينيراسون فوت، زيسكو يونايتد.
  • المجموعة الثانية: النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، الاهلي المصري، بلاتينيوم الزيمبابوي.
  • المجموعة الثالثة: تحالف العاصمة الجزائري، صن داونز الجنوب أفريقي، بترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد البيضاوي المغربي.
  • الرجاء البيضاوي المغربي، شبيبة القبائل الجزائري، فيتا كلوب، الترجي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق