كونتي يشعل الميركاتو الشتوي ويوجه صفعة قوية لريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت إدارة نادي إنتر ميلان الاستعداد لموسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث يستهدف النادي الإيطالي إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوفه في ظل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

 

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع لاعب لتدعيم مركز خط الوسط بالفريق، خلال ميركاتو الشتاء القادم.

 

ويفاضل نادي إنتر ميلان بين 4 لاعبين لاختيار أحدهما لقيادة وسط الفريق في الفترة القادمة هم، إيفان راكيتيتش لاعب ، ودوني فان دي بيك لاعب أياكس "هدف ريال مدريد"، ونيمانيا ماتيتش لاعب ، وأخيرًا ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي.

 

ويعد ماتيتش الخيار الأنسب لفريق انتر ميلان حيث أنه الأقل ًا في الرباعي المرشح كما أن عقده مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الحالي.

 

بينما سيواجه انتر ميلان صعوبة في التعاقد مع فان دي بيك لاعب أياكس وذلك بسبب اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته في الميركاتو القادم، لقيادة خط وسط الفريق الملكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق