أحمد شوبير: انتهاء أزمة الخطيب وتركي آل الشيخ‎ ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن الخلاف القائم بين تركي آل الشيخ الترفيه السعودي، ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، انتهت، وهناك صفحة جديدة طيبة تبنى على العلاقات الجميلة والسلوكيات المحترمة.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: إن الفيديو الذي نشره آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”“ والذي تمنى فيه الشفاء لمحمود الخطيب من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الحالية لاقى ترحيبا واسعا من الجميع داخل القلعة الحمراء، وقوبلت بما هو أفضل.

وأضاف: ”كلام آل الشيخ، شيء إيجابي للغاية ولاقى استحسان الجميع داخل القلعة الحمراء، خصوصا داخل مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية“.

وتابع: "الأزمة بين الطرفين انتهت تمامًا، والعلاقات ستعود بشكل تدريجي بين الطرفين".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية ، ومالك نادي ألميريا الإسباني، قد بعث برسالة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، وتمنى له الشفاء بعد أنباء عن حاجة رئيس الأهلي لتدخل طبي وجراحي جديد بسبب آلام الظهر التي يعاني منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق