المنتخب الأول يتوجه إلى الإسكندرية مساء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتوجه مساء الجمعة، المنتخب الوطنى الأول إلى العرب بالإسكندرية ، للدخول فى معسكر مغلق هناك حتى موعد مباراة بتسوانا الودية المقرر لها الإثنين المقبل فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون ، بعد قرار الأمن إقامة اللقاء فى برج العرب بدلاً من استاد القاهرة.

كان حسام البدري ضم 22 لاعباً لمباراة بتسوانا ، وضمت القائمة: محمد الشناوى ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحى ومحمود علاء وباهر المحمدى وأيمن أشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدى وطارق حامد وحمدى فتحى وعبد الله السعيد ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حدد مواعيد مواجهتي الجولة الأولي والثانية لفريقنا الوطني أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

أوضح محمد بركات مدير المنتخب الوطنى أن الفريق سيواجه كينيا في يوم ١٤ نوفمبر على أن يلتقي جزر القمر  يوم ١٨ من نفس الشهر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق