شوقي غريب يكشف أسباب خوض ودية جنوب أفريقيا من 3 أشواط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشاد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الأوليمبي، بالتجربة الودية التي جمعت فريقه أمام نظيره الجنوب أفريقي مساء الجمعة على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن استعداداته لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبلين والمؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت على 3 أشواط، كل شوط مدته 30 دقيقة.

المنتخب الأوليمبي يتعادل 1/1 مع جنوب أفريقيا وديا

وأكد غريب في تصريحات لقناة "On Sports"، أن المباراة كانت مفيدة للغاية على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن خوض اللقاء على 3 أشواط كان هدفه تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة، ولذلك اتفقت مع المدير الفنى للمنتخب الجنوب أفريقي، على إجراء 5 تغييرات كل 30 دقيقة، للاستقرار على القائمة النهائية للفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية والتي ستضم 21 لاعبا فقط.

وأضاف: "منتخب جنوب أفريقيا تفوق علينا في النواحي البدنية، بسبب أن هناك لاعبين تشارك مع أنديتهم وآخرين لا يشاركون وهو ما يحدث تفاوت في المستوى البدني للفريق ككل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق