رئيس يحمل اتحاد الكرة مسئولية أزمة جينيراسيون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حمل رئيس نادي ، مسئولي اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى مسئولية أزمة مباراة الزمالك أمام نادي جينيراسيون السنغالى، والتي تم إلغاؤها الأسبوع قبل الماضى، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إعادتها بالقاهرة. 

وتحدث رئيس الزمالك في تصريحات تليفيزيونية على "الحدث "، عن آخر مستجدات أزمة ملعب مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه انتهى توًا من اجتماع أمني حول تحديد ملعب اللقاء، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة هو من أحدث الأزمة في البداية، بإرساله إستاد السلام ضمن خيارات الزمالك للمباراة رغم عدم رغبة النادي في اللعب عليه.

أول تعليق من مرتضى منصور عن إعادة لقاء الزمالك وجينراسيون السنغالي

وقال رئيس القلعة البيضاء: "بعض المراهقين في اتحاد الكرة هم من أحدثوا الأزمة، اختارت إستاد القاهرة ثم بتروسبورت لخوض اللقاء على أحد الملعبين، وخاطبت الاتحاد المصري بجواب رسمي حيال ذلك".

وأضاف رئيس الزمالك: "اتحاد الكرة قام بإرسال إستاد السلام ضمن الخيارات من نفسه، ليصل إلى الأمن أن الزمالك يضع إستاد السلام ضمن خياراته ما جعلهم يستقروا على خوض اللقاء عليه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق