حمادة الشربيني يتحدث عن الجبلاية وانطلاق مسابقات الناشئين والبراعم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشاد حمادة الشربيني، رئيس مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، بدعم اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء اللجنة، ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي، للمنطقة، لأفرع الاتحاد.

كما أشاد الشربيني بانطلاقة مهرجان سوبر البراعم، في ملاعب الأهلي والمقاولون وإيرو سبورت وانتظام بدء مسابقات الناشئين التي تنظمها المنطقة بمشاركة أكثر من 90 ناديا ومركز شباب في الأعمار السنية المختلفة.

وأكد الشربيني، أن منطقة القاهرة لكرة القدم، قادرة على المضي قدما في رسالتها باكتشاف المواهب وتقديمها لمنتخبات والاحتراف الخارجي خاصة مع سطوع نجومية ومحمد النني من المقاولون العرب أحد الأندية الكبرى التابعة للمنطقة.

تامر غنام: براعم منطقة القاهرة أمل منتخبات مصر في المستقبل

وأشار الشربيني، على اهتمام المنطقة من خلال اللجان الفنية على متابعة جميع اللاعبين وضمهم للمنتخبات التي قامت المنطقة بتكوينها وإعداد لبنة لجيل جديد من المواهب وتقديمه للكرة المصرية.

ووجه رئيس منطقة القاهرة الشكر لمجلس الإدارة والعاملين في المنطقة على الجهد المبذول في نجاح تنظيم انطلاقة مهرجان سوبر البراعم مطالبا الجميع بالتكاتف والسير دائما للأمام لتحقيق الأفضل للمنظومة الكروية ولبلدنا مصر.

وتنظم منطقة القاهرة، مهرجان سوبر البراعم لمواليد 2006 و2007 و2008 و2009 و2010 في الجاري.

وكانت منطقة القاهرة برئاسة حمادة الشربيني وعضوية المستشار أحمد محفوظ ونافع عبد الدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف الله، ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة، وأيمن حسان مدير إدارة المسابقات، قررت في وقت سابق، تعديل مواعيد البطولات لتنطلق أمس الجمعة، لإعطاء الفرصة أمام الأندية ومراكز الشباب المشاركة في البطولات، فرصة قيد اللاعبين في قيد أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق