رياضة / بوابة المشهد

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو..

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

يتواجه كلًا من فريق نادي فالنسيا من جديد أمام أتلتيك بلباو مرة على الربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا 2023.

حيث تقابل كلًا من الفريقين في مباراة سابق وذلك يوم 21 أغسطس 2022 واستطاع فريق اتلتيك بلباو الفوز على فالنسيا بفارق هدف مقابل لا شئ.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

يتقابل كلًا من الفريقين “فالنسيا، واتلتيك بلباو” اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة “مكة المكرمة”، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءًمرحبا بتوقيت “دبي”.

لمباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

تعرض المباراة بين المنافسين كلًا من “فالنسيا، أتلتيك بلباو” في الربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا، تعرض على قناة “scc” السعودية.

تقام المباراة على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ونقدم لكم من خلال “بوابة المشهد والحقيقة“، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، سعر الذهب، اسعار الحديد والاسمنت، سعر الحديد، أسعار الدولار، سعر الدولار، اخبار اقتصاد، اخبار رياضة، اخبار الدوري المصري، الدوري الانجليزي، الدوري السعودي، اخبار الاهلي، اخبار الزمالك، اخبار الحوادث، اخبار مصر، اخبار الثقافة، اخبار حوادث ، اخبار، اخبار منوعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المشهد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المشهد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا