رياضة / اليوم السابع

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2023

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2023 حيث شهدت العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها خسارة منتخب اليد أمام السويد في ربع نهائي كأس العالم، وتعيين أحمد سامي مديرا فنيا لسموحة.

 

منتخب اليد يخسر أمام السويد 26/22 فى ربع نهائى بطولة العالم لليد

خسر منتخب لرجال كرة اليد أمام  نظيره السويدى بنتيجة 26/22، فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28 المقامة فى بولندا والسويد، وتستمر حتى يوم 29 يناير الجارى، لينافس المنتخب على المراكز من الخامس إلى الثامن.

 

أحمد سامى مديرا فنيا لسموحة.. رسميا

أعلن مجلس إدارة نادى تولى أحمد سامى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة خلفاً لطارق العشرى، حيث يقود سامى أول تدريب للفريق السكندرى غداً على ملاعب النادى.

 

 

ماذا قال كهربا فى جلسة التحقيق باتحاد الكرة؟

حضر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، لجلسة الاستماع بلجنة الانضباط باتحاد الكرة التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

 

سيراميكا يفاوض معين الشعبانى لتولى تدريب الفريق

فتح مسئولو نادى سيراميكا خطوط اتصال مع التونسي معين الشعبانى المدير الفني الأسبق للمصرى البورسعيدى لتولى تدريب سيراميكا خلال الفترة المقبلة خلفاً لـ أحمد سامى الذى وجهت له الإدارة الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

 

الأهلى يستقر على تفعيل بند الشراء فى عقد خالد عبد الفتاح

استقر مسئولو النادى الأهلى على تفعيل بند الشراء فى عقد خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق والوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف نادى سموحة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا