الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد كأس العالم 2022.. راشفورد يهزم هالاند بـ10 أهداف ()

واصل ماركوس راشفورد، نجم الإنجليزي، توهجه مع "الشياطين الحمر" بعد نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وواجه مانشستر يونايتد نظيره نوتنجهام فورست، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في مباراة انتهت لصالح الشياطين 3-0.

وافتتح راشفورد التسجيل في المباراة بعد مرور 6 دقائق فقط، حيث انطلق بالكرة من الجهة اليسرى ومر من مدافعي نوتنجهام فورست واحدا تلو الآخر، قبل أن يسدد داخل شباك الخصم.

ورغم مشاركة راشفورد في خروج المنتخب الإنجليزي من الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022 أمام نظيره الفرنسي ( 1-2)، فإن ذلك كان دافعا كبيرا له للعودة بقوة مع مانشستر يونايتد.

ووفقا لشبكة "سكواكا" لإحصائيات كرة القدم، فإن راشفورد بات أول لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى يسجل 10 أهداف في 10 مباريات بكل المسابقات، منذ انتهاء استراحة كأس العالم 2022.


وتفوق راشفورد على العديد من اللاعبين الكبار، مثل النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، والذي سجل في نفس الفترة 8 أهداف، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صاحب الـ6 أهداف.

وأكدت شبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم أن راشفورد بات أول لاعب يسجل 5 أهداف أو أكثر لصالح مانشستر يونايتد في موسم واحد بمسابقة كأس الرابطة، منذ الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل 6 أهداف في موسم 2008-2009.

ورفع راشفورد صاحب الـ25 عاما رصيده إلى 18 هدفا في 28 مباراة خاضها مع "الريد ديفلز" هذا الموسم بكل المسابقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا