رياضة / بطولات

عبد الحفيظ: تجربة كلاتنبرج تمتعت بالشفافية.. والغندور منحني 3 إنذارات لـحسابات شخصية

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الأداء التحكيمي في الدوري المصري، كاشفًا عن سبب حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة البنك الأهلي، أمس.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار": "الإنذار الذي حصلت عليه من أحمد الغندور كان بسبب اعتراض عادي جدًا، كنت أقول له اللعبة لا خطأ فيها".

وأضاف: "بمجرد وقوفي من على دكة البدلاء، جاء الغندور وجاهز بإشهار البطاقة الصفراء، هذا الحكم آخر 4 مباريات أدارها للأهلي، منحني 3 إنذارات، حساباته شخصية بحتة".

طالع.. خاص | الأهلي يرحب بإعارة لاعبه إلى سموحة حتى نهاية الموسم

وواصل: "لعبنا 15 أسبوعًا في الدوري ومباراتين بحكام أجانب، هما الزمالك وبيراميدز، خلال الـ13 مباراة الأخرى، أدار لنا الغندور 3 مباريات، ما يعني إدارته لربع مبارياتنا، لا أطلب الاحتواء من الحكام المصريين، أطلب منك أن تعاملني أنا واللاعبين باحترام".

وتابع: "أما عن إنذار وليد عبد الرازق لمحمود متولي قبل مباراة الزمالك، فمن المفترض أنا الذي أحصل على إنذار وليس متولي.. الحكم لم يحمي لاعبي الأهلي خلال هذه المباراة، وقلت لوليد عبد الرازق ماذا قال لك اللاعب لكي تشهر له إنذارًا؟".

واستكمل: "حمدي فتحي هو من كان يتحدث مع الحكم وليس محمود متولي، وذهبت للحكم لكي لا يحصل حمدي على إنذار، لأنه هو من كان يتحدث مع الحكم ولكنه أشهر الكارت الأصفر لمتولي".

واستطرد: "حكم مباراة الأهلي وبيراميدز تحدثت معه بشأن لعبة كنت أظن أنها تستحق الطرد، وطالبته بالعودة إلى تقنية الفار، فرد علي بكل هدوء بأنه رأى اللعبة جيدًا ولم يحتاج العودة للفار، أما الحكام المصريين بمجرد وقوفي من دكة البدلاء يتم إخراج إنذار في وجهي، لا أعلم أين المشكلة؟".

وأتم: "تجربة كلاتنبرج لم تأخذ فترتها بشكل كاف، ولكنها كانت تتمتع بالشفافية، إذا كنت مسؤولًا في اتحاد الكرة لحاسبت كاتب بيان الرد على رئيس لجنة الحكام السابق".

وأتم: "الرجل ترك أسرته من أجل تطوير منظومة ما وزيادة دخله، هل يليق أن يعود لزوجته بـ(ضرة)، ورجل لا امرأة، كما قيل عنه.. اتحاد الكرة كان عليه أن يحميه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا