الارشيف / رياضة / بطولات

عبد الحفيظ: أي لاعب في الأهلي يساوي مسؤولًا بنادِ آخر.. وكنت سأضرب نفسي بسبب قناة الزمالك

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حظوظ الأهلي في لقب بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، خاصة بعد الفوز على الزمالك في القمة.

الأهلي انتصر على الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة 14، لبطولة الدوري، ويتصدر جدول المسابقة برصيد 37 نقطة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" المذاع على قناة "النهار": "الأهلي لم يتخط شوطًا كبيرًا للفوز ببطولة الدوري، الموسم الماضي خسرنا 11 نقطة في الدور الأول، الموسم الحالي خسرنا 10 نقاط".

وأضاف: "قلت بعد مباراة الزمالك، لا نريد أن نقع في الفخ مثل الموسم الماضي، البطولة الأساسية هي الدوري ولها أولوية كبيرة بسبب خسارة اللقب موسمين متتاليين".

طالع | خاص | الأهلي يرحب بإعارة لاعبه إلى سموحة حتى نهاية الموسم

وواصل: "اختلافنا مع نادي الزمالك مع الأشخاص أو المنظومة الإعلامية وليس في الكيان نفسه".

وأكمل: "لو كنت مسؤولًا عن الإعلام أو في كلية الإعلام، وهؤلاء الأشخاص (يقصد الإعلاميين والصحفيين الذين يظهرون في قناة الزمالك)، كانوا تخرجوا في عهدي كنت سأضرب نفسي".

وأردف: "هناك فرق بين النقد وقلة الأدب، (نلاحظ سباب وإهانة بكل الألفاظ ويأتون في اليوم التالي يقولون أخي الكبير، ملعونة لقمة العيش التي تأتي بهذا الشكل)، نحن تربينا على عدم إهانة الغير".

وبسؤاله عن لقطة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، أثناء الإحماء قبل مباراة القمة، والتي أثارت جدلاً، قال عبد الحفيظ: "أنا كمسؤول لا أحب أن أتحدث عن لاعب، قد يكون طريقة إحمائه هذه تشعره بالتفاؤل، في هذا لاعب كرة، (أنا مسؤول اتخانق مع مسؤول)، اللاعب في النادي الأهلي يساوي مسؤولاً في ناد آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا