الارشيف / رياضة / اليوم السابع

فرج عامر: تعاقد مع "مغربى" الأهلى على سبيل الإعارة

أكد فرج عامر، رئيس نادي أنه تم ضم محمد المغربى لاعب الأهلى على سبيل الإعارة، ومن المنتظر ضم 3 لاعبين آخرين فى 3 مراكز. 

 

وأضاف عامر فى تصريحات لبرنامج مساء أون تايم الذى يقدمه مدحت شلبى على قناة أون تايم سبورت أنه لن يكشف مصير محمود شبانة لاعب الزمالك المعار لسموحة إلا بعد الأيام الثلاثة المقبلة، لحين الوصول إلى قرار مع نادى الزمالك بشأن اللاعب سواء بالاستمرار فى الإعارة أو بقطعها.

 

وقال رئيس سموحة إنه تلقى اتصالا من رئيس الزمالك لقطع إعارة اللاعب وعودته لناديه، فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمع الناديين، وكذلك رئيسى الناديين على أن يتم حسم موقف اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأعلن مجلس إدارة نادى سموحة تولى أحمد سامى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة خلفاً لطارق العشرى، حيث يقود سامى أول تدريب للفريق السكندرى غداً على ملاعب النادى.

 

واتفق أحمد سامى على قيادة سموحة بعد قيام إدارة النادى بإنهاء التعاقد مع طارق العشرى ودفع كل المستحقات الخاصة به، على أن يقود الفريق في مباراة إنبى المقبلة في بطولة الدورى.

ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا