الارشيف / رياضة / بطولات

عبد الحفيظ: فوجئت بمردود صفقة الأهلي الجديدة.. ولسنا ضد رحيل ديانج ولكن!

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن  الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الجارية، مؤكداً على ثقته في اللاعبين، كما أوضح موقف الحارس محمد الشناوي من الرحيل.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة 14 لبطولة الدوري، لينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" المذاع على قناة "النهار": "فوجئت بمردود خالد عبد الفتاح، كنت أشعر أنه يلعب معنا منذ سنتين أو ثلاثة عندما شارك أمام الزمالك".

طالع..عبد الحفيظ: أي لاعب في الأهلي يساوي مسؤولًا بنادِ آخر.. وكنت سأضرب نفسي بسبب قناة الزمالك

وتابع: "أما مروان عطيه فأنا أثق فيه تمامًا، منذ بداية الموسم الماضي لفت الانتباه والموسم الحالي حدث تطور في أدائه".

وواصل: "أما كريستو فاللاعب يريد أن يعمل كثيراً جدًا، يمتاز بالمهارة العالية والسرعات".

وأضاف: "وبرونو سافيو لاعب جيد ولكن سنحكم على التجربة بعد فترة، أحرز هدفًا مهمًا في مباراة السوبر وأمام غزل المحلة".

وعن العروض المقدمة لأليو ديانج ومحمد الشناوي: قال: "الطلبات على ديانج كثيرة جدًا، لكننا لسنا ضد الفكرة ولكن الوقت والعرض المالي ممكن أن يكون مغريًا جدًا، أهم شيء التوقيت، أما محمد الشناوي فاللاعب تلقى عرضًا في الأسبوع الماضي ولكن أغلقنا الصفحة وقال طالما الفريق في حاجة لي سأبقى".

وعن مهاجم الأهلي الأجنبي: أوضح: "هناك مهاجم كنا سنتعاقد معه ولكن كان هناك مغالاة لناديه وصلت لـ 8 أو 9 مليون دولار وأرفض الافصاح عن اسمه، وهناك مهاجم آخر أخذنا خطوات جيدة مع وكيله، ولكن هناك طلبات هتعملك أزمة كبيرة في غرفة ملابس الفريق".

واستطرد: "مارسيل كولر يريد نوعية مختلفة في المهاجم الجديد، نريد لاعب عالي يكون مختلف عن اللاعبين المتواجدين في الفريق، ووجود صعوبة في توفير الدولارت قد يغير من استراتيجية الأهلي بشأن رأس الحربة الاجنبي، لذلك قد نضم لاعب على سبيل الإعارة"

وأردف: "ليست مبالغة، أكبر فرحة لي في حياتي كانت الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك".

واختتم: "الفوز بنهائي القرن لقطة ستظل في الأذهان، لأنه ليس بالسهل أن يجمعك القدر بمنافسك المباشر مرة أخرى، هذه اللقطة ستظل في الأذهان وهي أكبر فرحة في حياتي، لو كنا خسرنا المباراة كنّا سنحتاج إلى 50 سنة لكي نتخطى الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا